محمد الشقنقيري فى عزاء والد نجم الأهلي وليد سليمان

محمد الشقنقيري فى عزاء والد نجم الأهلي وليد سليمان

حرص الفنان محمد الشقنقيري، على حضور عزاء والد نجم المارد الأحمر ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، وليد سيلمان، ويُقام عزاء والد الحاوي، مساء اليوم الأربعاء، بقاعة السلام بمسجد المشير بالتجمع الخامس.

وحضر أيضا عدد من نجوم النادي الأهلي، على رأسهم محمود الخطيب ومحمد شوقي ومحمد فضل والإعلامي إيهاب الخطيب لتقديم واجب العزاء لنجم الأهلي السابق.

وعانى والد وليد سليمان، من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث من المقرر أن تشيع الجنازة اليوم في مسقط رأس اللاعب، بمدينة بني مزار التابعة لمحافظة المنيا.

كان وليد سليمان، قد نشر رسالة مؤثرة إلى والده الموجود بأحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ 3 أيام تقريبًا، ما جعل هناك حالة من القلق لدى جمهور النادي الأهلي.

وكتب وليد سليمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا».

وفي منشور آخر، قال وليد سليمان: «يا رب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاءً لا يغادر سقما».

ودخل وليد سليمان، قلوب جماهير الأهلي وأصبح الجميع يتغنى بالحاوي، وهناك جملة لا تُنسى ومحفورة في أذهان الجميع وهي: «أنت موسيقار يا وليد.. أنت حاوي يا وليد.. أنت الحاجة اللي باقية من ريحة الحبايب يا وليد»، أثرت الجملة في جماهير القلعة الحمراء، حتى أصبح البعض يتغنى بها بالدموع، لأنه الأخير من جيل الأهلي الذهبي.

479 1685 014447

ويمتلك «سليمان» تاريخًا حافلًا مع الساحرة المستديرة، بدأ عندما تعاقد النادي الأهلي مع الحاوي قادمًا من إنبي في 2 أغسطس لعام 2011، وأثارت الصفقة الجدل حينئذ نظرًا للمستوى الرائع الذي يتمتع به الحاوي، وتوج ابن المنيا بـ 17 بطولة وشارك في 295 مباراة وسجل 68 هدفًا وصنع 48.

وأعلن الحاوي اعتزاله في نهاية الموسم الماضي، بعد أن أصبح من أبرز نجوم القلعة الحمراء في العقد الأخير، وساهم في تتويج الأهلي بالعديد من الألقاب على المستوى القاري والمحلي، ولا تنسى جماهير المارد الأحمر تمسك اللاعب بالفريق ورفضه ضغوط إدارة بتروجت. بطولات وليد سليمان مع الأهلي

حقق حاوي القلعة الحمراء 24 بطولة قارية ومحلية خلال مسيرته مع القلعة الحمراء، حيث توج بـ7 ألقاب من مسابقة الدوري الممتاز و4 ألقاب من دوري أبطال إفريقيا، وحقق لقب كأس مصر مرتين، والسوبر المصري 6 مرات والسوبر الإفريقي 4 مرات، بالإضافة إلى لقب في الكونفدرالية الإفريقية.

وشارك وليد سليمان في تحقيق الأهلي للمركز الثالث وحصول المارد الأحمر على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين، وإجمالا شارك الحاوي في 295 مباراة مع المارد الأحمر في كل البطولات نجح في تسجيل 68 هدفاً وصنع 48 وتلقى 29 كارت أصفر وكارت أحمر وحيد خلال مسيرته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات