محمد التاجي يحصد إِشادات الجماهير بشخصية “فستق” في مسلسل العتاولة

محمد التاجي يحصد إِشادات الجماهير بشخصية “فستق” في مسلسل العتاولة

شارك الفنان محمد التاجي في مسلسل العتاولة، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024 بشخصية “فستق”، والتي لاقت قبولًا كبيرا من الجمهور المتابع للعمل على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأداء “التاجي” في تجسيد تفاصيل الشخصية، وموضحين إعجابهم بالدور الذي قدمه، والمختلف عن الشخصيات السابقة التي جسدها في مشواره الفني.

وقدم محمد التاجي شخصية مختلفة عليه بشكل كبير، خاصة أنها تختلف عن أي عمل فني جسده من قبل، وبالرغم من ذلك استطاع لفت الأنظار إليه ليتصدر “فستق” محركات البحث.

ونجح من خلال مشاركته في مسلسل العتاولة، بسبب مناقشتها قضية مهمة وهي شخصية الرجل الذي يضر نفسه وكل من حوله من سيدات وفتيات.

وعلى الرغم من بعض حملات الهجوم عليه، إلا أنها دليل على نجاحه في تجسيد الشخصية، والتي استطاعت حصد كره الجمهور لها، وهو ما يؤكد على نجاح “التاجي” في تقديم تفاصيل الشخصية.

محمد التاجي يوضح سبب قبوله تجسيد شخصية فستق

وقال “التاجي” في إحدى لقائاته إنه تعرض لبعض الانتقادات بسبب دوره، بسبب رؤية متابعي العمل أن الدور لا يليق بسنه، وأنه فعل ذلك من أجل المال، ليرد على حملات الهجوم، موضحًا أنه حين عرض عليه دور فستق وافق عليه بسبب طاقم العمل، لأنه سينجح بالتأكيد، إضافة إلى أنه وافق على الدور لأنه مختلف ويريد منه توصيل رسالة يوعي بها الفتيات لهذا النوع من الرجال، وأن يتوخوا الحذر منهم، ويريد أن تصبح شخصية فوزي أو فستق عبرة للرجال على أرض الواقع، ومن يقوم بهذه التصرفات يتوقف عن فعلها مرة أخرى.

آخر أعمال الفنان محمد التاجي

وشارك الفنان محمد التاجي في موسم رمضان 2024 بعدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال، ومسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة العمل كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة نهى عابدين، والفنانة حنان يوسف، وتأليف هشام هلال والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات