ماذا نعرف عن ريبيل ويلسون وأزماتها المتكررة مع أديل ودى كابريو؟

ماذا نعرف عن ريبيل ويلسون وأزماتها المتكررة مع أديل ودى كابريو؟

ريبيل ويلسون، ممثلة كوميدية أسترالية. ولدت 2 مارس 1980 في سيدني, كان أول اختياراتها المهنية وقتما كانت بالمدرسة الثانوية هي الرياضيات. التحقت بجامعة نيو ثاوث واليس، حيث درست القانون و الفنون ( المسرح و دراسات الأداء المسرحي). و هي سفيرة روتاري الدولية للشباب بأستراليا سابقاً. في يوليو 2011 أصبحت المتحدثة الرسمية لشركة “جيني كريج” لفقد الوزن و التغذية بأستراليا. إشتهرت بأدوارها التلفزيونية في مسلسل Pizza و Bogan Pride و في فيلم Bridesmaids الشهير.

ريبيل ويلسون و أديل 

ريبيل ويلسون و أديل 

صرحت الممثلة العالمية ريبيل ويلسون في مذكراتها أنها تعتقد أن المغنية أديل “تكرهها”، حيث تحتوى المذكرات الجديدة للممثلة الأسترالية، التى طرحت تحت اسم Rebel Rising، على تفاصيل حول رحلة فقدان الوزن التى خاضتها ويلسون، وتجربتها فى مجال التمثيل.

20244233020 5756 084618
ريبيل ويلسون

ريبيل ويلسون و ليوناردو دى كابريو

سخرت الممثلة الكوميدية ريبيل ويلسون من نجم هوليود ليوناردو دى كابريو، أثناء تقديمها حفل جوائز البافتا لعام 2022، وذلك خلال كلمتها الافتتاحية عن الحفل، حيث نزلت إلى إميليا جونز البالغة من العمر 20 عامًا وقالت مازحة: “سأمنحك جائزة لشخص من بين أبرز الممثلين في العالم، وهو ليوناردو دي كابريو إنه الأكثر جاذبية”.

الممثلة ريبيل ويلسون

 

ريبيل ويلسون و أزمتها مع مرض السمنة 

كشفت الممثلة الكوميدية العالمية ريبيل ويلسون أنها لم تحصل على الدعم الكامل ممن حولها عندما بدأت رحلتها الصحية لخفض وزنها، فخلال مقابلة أخيرة مع بي بي سي نيوز ، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا عن بعض الردود السلبية التي تلقتها عندما بدأت “عامها الصحي” ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مسيرتها المهنية كـ “فتاة سمينة مضحكة” على الشاشة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات