لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين

لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين

ردت الفنانة وفاء عامر، على الانتقادات التي طالتها بسبب حملة إفطار الصائمين لأول مرة بعد انتشار فيديو عبر السوشيال ميديا من خلال بعض المواقع الإخبارية.

وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية “صدى البلد 2″، “كنت بجهز الفطار في اليوم ده وصاحبتي اقترحت عليا اننا نصور اللي بنعمله، لكني رفضت وقولتلها مش عاوزه ده.. وكنا بنعمل ده في فيلا الفنان الراحل حسن حسني وأول ما شوفت زوجته في الفيلا بتاعتها حضنتها وقولت للمصور بلاش تنزل ده أرجوك وده باين في الفيديو”.

واستكملت وفاء عامر، حديثها قائلة :” أنا مش محتاجه ده ومش لابسه لبس تصوير، ومش حاطه ميكب وكنت لسه مخلصه صلاة العصر، ومحدش يزايد على حد والخير كتير في بلدنا.. أنا ابتديت بوجبتين وبعدين 10 وجبات وبقوا بيزيدوا كل فترة”.

وأوضحت وفاء عامر، أن مسلسل “بدون مقابل”، التي تشارك فيه حاليا مع الفنان هاني رمزي وداليا البحيري وهو من إخراج جمال عبد الحميد، سيكون قنبلة الموسم وليس كوميدي بل تراجيدي ووطني.

وأختتمت وفاء عامر، حديثها بأن الفنان هاني رمزي يغير من جلده في مسلسل “بدون مقابل”، ويخرج من عبائة الكوميدي وهو ممثل عظيم وداليا البحيري ممثلة جيدة.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

المصدر : وكالات