«قعدة عرب» برنامج كوميديّ ترفيهيّ على قناة ومنصّة «المشهد»

«قعدة عرب» برنامج كوميديّ ترفيهيّ على قناة ومنصّة «المشهد»






صالح النواوي

صالح النواوي




 أعلنت قناة ومنصّة “المشهد”، عن إطلاق البرنامج الكوميديّ الترفيهيّ الجديد “قعدة عرب”، وهو من تقديم صانع المحتوى المصريّ صالح النّواوي، والذي سيتمّ عرضه يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دبي. وعلى مدى نصف ساعة من الوقت، يأخذنا مقدّم البرنامج صالح النّواوي باسلوبه الممتع وخفّة دمه، عبر سلسلة من الحلقات الكوميديّة، يتناول فيها مختلف المواضيع  بطريقة طريفة ومُضحكة. 

واستنادًا إلى اسم البرنامج، يستضيف صالح النّواوي عددًا من الشّباب العربي، يناقش معهم مواضيع الحياة اليوميّة والمواقف الاجتماعيّة المختلفة، بطريقة ساخرة وممتعة. وتتنوّع المواضيع المطروحة في كلّ حلقة، بين الزّواج والغربة، والعمل والغربة والطّعام، والعديد من المواضيع الأخرى، ليتمّ التطرق إليها بطريقة كوميديّة تهدف إلى إرسال الأفكار المختلفة بطريقة سهلة وخفيفة. 

يُعتبر صالح النّواوي من الوجوه الكوميديّة المصريّة الشابّة الجديدة، والذي لاقى محتواه الكوميديّ الخفيف، استحسان وقبول الجمهور بفترة زمنيّة قصيرة. وقبل الشّهرة في المجال الكوميديّ وصناعة المحتوى الممتع، خبرة صالح كانت في مجال الإنتاج والتّصوير والإخراج، حيث لعبت الصّدفة معه دورًا كبيرًا في وصوله إلى قلوب ملايين المتابعين في الوطن العربي. 

المحتوى المميّز الذي ستقدّمه ” المشهد” متوافر على مختلف المنصّات الرقميّة والتي تشمل الموقع الإلكترونيّ  www.almashhad.com و عبر تطبيق الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى منصّات التّواصل الاجتماعيّ من خلال اسم المعرّف @almashhadmedia وذلك على فيسبوك وإنستغرام وتيك توك وقناة اليوتيوب الخاصّة “بالمشهد”.














المصدر : وكالات