قصة حب “الونش”، محمد رجب يثير الجدل بعد ظهوره مع اللبنانية دانا حلبي

قصة حب “الونش”، محمد رجب يثير الجدل بعد ظهوره مع اللبنانية دانا حلبي

حالة من الجدل حول علاقة الفنان محمد رجب، والفنانة اللبنانية دانا حلبي، خاصة بعد ظهورهما معا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، بمسجد محمد على. 

كان محمد رجب ودانا حلبي، تعاونا في مسلسل “الونش” عام 2022، حيث نشأت بينهما قصة حب، خاصة بعد انفصال الفنان عن زوجته منذ حوالي 10 سنوات، وربط الجمهور بعد ظهورها معه بأنه خطيبته، لأنه لم يعلن زواجه حتى الآن.

 

من هي دانا حلبي ؟

دانا حلبى هي مغنية لبنانية قدمت العديد من الأغانى أبرزها “أنا دانا”، “بص عليا”، “الورد الجورى”، لبنانى مصري، واتجهت للتمثيل وشاركت في أعمال “الهيبة – الحصاد”، “حرملك”، “ببساطة”، “دورة جونية جبيل”، وأفلام “بالغلط”، “بغمضة عين”، “المهراجا”، “فلفل أبيض” ومسلسل ” العين بالعين” مع سيرين عبد النور ورامى عياش .

مسلسل الونش 

تدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي «حسن الونش» لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع إلى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة «نوّارة» الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة «حسن» واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

يشارك في مسلسل «الونش»، منهم محمد رجب، ميرهان حسين،  محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات