قبل طرحه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

قبل طرحه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

فيلم السرب.. يزداد بحث الجمهور، عن فيلم «السرب» بطولة الفنان أحمد السقا، وكريم فهمي، والذي يفصلنا عن عرضه أيام قليلة بالسينمات المصرية، حسبما أعلنت شركة سينرجى فيلمز.

وخلال السطور التالية يستعرض «الأسبوع»، لمتابعيه التفاصيل الكاملة لـ فيلم السرب، وأبطاله ومواعيد عرضه، حيث من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه مبني على أحداث حقيقية.

تفاصيل فيلم السرب

تدور تفاصيل فيلم السرب، حول أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في “درنة” وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم السرب
elaosboa35176
فيلم السرب

وحول عملية نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

م

elaosboa28019
فيلم السرب

موعد عرض فيلم السرب

وأعلنت شركة سينرجي فيلمز، عن موعد عرض فيلم السرب، بدور العرض السينمائية، وهو يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو المقبل.

اقرأ أيضاًفيلم السرب.. صفحات من بطولات الجيش المصري في القضاء على الجماعات الإرهابية

«فيلم السرب».. ملحمة جديدة للقوات الجوية توثقها «المتحدة» ويجسدها كبار النجوم

بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

المصدر: وكالات