في عيد ميلاده، رامز جلال «بيغلس على ياسمين صبري ويتوصى بيها»

في عيد ميلاده، رامز جلال «بيغلس على ياسمين صبري ويتوصى بيها»

ولد الفنان رامز جلال في مثل هذا اليوم 20 أبريل عام 1973، حيث يحتفل اليوم بعيد ميلاده. وعُرف الفنان رامز جلال وسط أصدقائه أنه «ملك المقالب» قبل احترافه في تقديم برامج المقالب.

وفي لقاء مع الفنانة ياسمين صبري تحدثت فيه عن مقالب رامز جلال التي يكررها كل عام، وأكدت أنها تحبه وأنهما أصدقاء وقالت ياسمين صبري أنه دائما «بيغلس عليا ويتوصى بيا».

ولم تكن ياسمين صبري فقط ضحيته، ولكن حكت أيضا الفنانة منى زكي في أحد لقاءاتها التليفزيونية، أن رامز جلال أشعل ألعاب نارية في فرحها على الفنان أحمد حلمي ليقع جزء منه على الأرض وتسبب ذلك في حرق جزء من فستان زفافها.

التحق الفنان رامز جلال بالمعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للتمثيل بسبب ذهابه المتكرر مع والده المخرج الراحل جلال توفيق أثناء البروفات في المسرح.

آخر أعمال الفنان رامز جلال

قدم الفنان رامز جلال خلال موسم رمضان 2024 برنامج رامز جاب من الآخر، الذي كان يُعرض في تمام الساعة السادسة مساء، واستضاف هذا الموسم عدد كبير من نجوم الرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات