«فيلم مندوب الليل» يعرض اليوم بمهرجان مالمو للسينما

«فيلم مندوب الليل» يعرض اليوم بمهرجان مالمو للسينما

يقدم مهرجان مالمو للسينما العربية، الليلة الفليم السعودى «مندوب الليل »، يعقبه أمسية عربية، وحوارات مع صانعي الأفلام، وموسيقى حية.

فيلم مندوب الليل بمهرجان مالمو 

يدور العمل حول رجل ثلاثيني أعزب مضطرب يتوه وحيدًا مهمومًا كل ليلة في زحام وشوارع الرياض بين فقدان العاطفة وضياع الوظيفة وتوصيل الطلبات، تدفعه كافة الظروف للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئًا.

2024424437510550 1016856241 5755 065351

الأفلام المشاركة ولجان التحكيم

تشهد الدورة 14، مشاركة عدد من الأفلام في المسابقات المختلفة، إذ يضم المهرجان هذا العام 26 فيلمًا، بينها 12 في المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، و14 في مسابقة الأفلام القصيرة، وهي من انتاجات 14 دولة عربية مع شراكات إنتاجية من 10 دول أجنبية.

بينما تضم لجان تحكيم المسابقات أسماء بارزة في المجال السينمائي على مستوى العالم، إذ يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة خيري بشارة، وعضوية كل من المنتجة والمخرجة الفلسطينية مي عودة، والناقد السينمائي السعودي د.محمد البشير، الممثلة التونسية سهير بن عمارة، والمخرجة والمنتجة الإماراتية نهلة الفهد.

أيام مالمو لصناعة السينما

كما تشهد أيام مالمو لصناعة السينما في دورتها العاشرة مشاركة 38 مشروعًا من 16 دولة، ومن المقرر أن يختار المهرجان 14 مشروعًا تمثل 14 دولة لتتنافس في ثلاث فئات: تطوير الأفلام القصيرة، تطوير الأفلام الروائية الطويلة، ومرحلة ما بعد الإنتاج، وتتنافس الأفلام على 10 جوائز مالية وعينية قيمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات