فيلم «السرب» ملحمة أخرى للقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب

فيلم «السرب» ملحمة أخرى للقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلانية، البرومو الرسمي لفيلم “السرب” وهو عمل سينمائي مهم، يحكي عن إحدى بطولات القوات المسلحة المصرية، التي قامت بها لأول مرة في التاريخ بعد حرب أكتوبر. 

تخرج القوات الجوية فى طلعة من أجل الانتقام لمدنيين مصريين قتلتهم داعش، ملحمة جديدة للقوى الناعمة المصرية في مواجهة الفكر بالفكر بعد مسلسل الاختيار 1 الذي تناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، والاختيار2 الذي تناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

أحداث فيلم السرب

يحكى فيلم السرب عن الطلعة الجوية التى قامت بها القوات الجوية لدك كهوف الإرهاب، بعد تعرض هؤلاء المدنيين للذبح بطريقة بشعة من قبل الإرهابيين.

وتدور أحداث فيلم السرب حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا 15 فبراير 2021 وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

سمعنا أن القوات الأجنبية تحرك جيوشها وقواتها للدفاع عن شعبها وتحميه خارج الحدود، ولكن الواقع أظهر أن الجيش المصري هو أول من استجاب لهذا الحادث الإرهابي بشجاعة وتصميم، الفيلم يحكى دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في تفاصيل هذه العملية العسكرية، حيث إنه كان يتابع الأمر ساعة بساعة لضمان نجاح المهمة وحماية المدنيين.

فيلم السرب

وطرحت الشركة المتحدة الإعلان الرسمي للعمل بعد سلسلة من التأجيلات التي شهدها، وشاركت المتحدة جماهيرها البرومو الدعائي الأخير للفيلم، حيث تعتبر فكرة العمل قائمة على شرح تفاصيل عملية قامت بها القوات الجوية المصرية، ضد العناصر الإرهابية من جماعة داعش.

أبطال فيلم السرب

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات