فيلم السرب.. صفحات من بطولات الجيش المصري في القضاء على الجماعات الإرهابية

فيلم السرب.. صفحات من بطولات الجيش المصري في القضاء على الجماعات الإرهابية

فيلم السرب.. يتشوق ملايين المحبين للأعمال السينمائية في مصر والوطن العربي، لمشاهدة فيلم السرب، بطولة النجمين أحمد السقا، وشريف منير، والذي يمثل ملحمة تاريخية قضى خلالها أبطال القوات المسلحة المصرية على الجماعات الإرهابية في مدينة درنة الليبية.

فيلم السرب

يوفر«الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص فيلم السرب، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

موعد عرض فليم السرب

أعلن أحمد نادر جلال، عنموعد عرض فليم السرب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج«التاسعة»، المذاع على الفضائية المصرية، مؤكدًا أن فليم السرب سيتم عرضه بدور السينما بداية من 1 مايو المقبل.

فيلم السرب

أحداث فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، خلال أحداث الفيلم دور ضابط في المخابرات ينجح في الدخول بين صفوف التنظيم الإرهابي، بينما يجسد الفنان «دياب» شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

أحمد السقا يطرح برومو فيلم السرب

وفي وقت سابق، طرح الفنان أحمد السقا البرومو الرسمي لـفيلم السرب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليه: «قريباً، فيلم السرب، دم المصريين خط أحمر».

elaosboa05891
فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السربيشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تشوق الجمهور لــ فيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

«مصر مبتسبش حق ولادها».. سينرجي تعلن موعد عرض فيلم السرب | فيديو

«فيلم السرب».. ملحمة جديدة للقوات الجوية توثقها «المتحدة» ويجسدها كبار النجوم

المصدر: وكالات