فيفي عبده تسخر من جورجينا: الموضة للست المدملكة اللي زيي

فيفي عبده تسخر من جورجينا: الموضة للست المدملكة اللي زيي

فيفي عبده.. ظهرت الفنانة فيفي عبده، كضيفة في الحلقة الثانية من الموسم الثاني في برنامج «كلام الناس» تقديم الإعلامية ياسمين عز، والذي يعرض على قناة «Mbc مصر».

فيفي عبده

وروجت فضائية MBC مصر، عن برومو الحلقة الثانية من برنامج «كلام الناس» في موسمه الجديد، وأعلنت عن ظهور الفنانة فيفي عبده ضيفة في ثاني حلقات برنامج «كلام الناس»، تقديم الإعلامية ياسمين عز، عبر فضائية MBC مصر.

فيفي عبده

فيفي عبده مع ياسمين عز

تحدثت فيفي عبده في العديد من الموضوعات المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية وعلاقتها بنجوم وفنانين الوسط الفني، وأوضحت عن كيفية علاقتها بجمهورها وتواصلها مع متابعيها من خلال السوشيال ميديا، إلى جانب كواليس أعمالها الفنية.

فيفي عبده تسخر من جورجينا

ناقشت ياسمين عز ضمن إحدى فقرات البرنامج عن «جورجينا» صديقة لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو وعن رشاقتها على الرغم من إنجابها 4 أطفال من كريستيانو.

وردت فيفي على ذلك قائلة: “اللي بيعجبني فيها مش جمالها والموضة اللي داخلة علينا هي المدملكة اللي زيي”.

كان ذلك على خطى انتقادها لرشاقة كيم كارداشيان، خلال الحلقة نفسها، حيث قالت ساخرة: “خست ونفخت وفيه ميكانيكي تحت رجليها عشان كده محافظة على مظهرها، وهي كاريزما، وكلهم بيقلدوها.

elaosboa21504
فيفي عبده

أخر أعمال فيفي عبده الفنية

يذكر أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مشاركتها في مسلسل «شغل في العالي»، والذي عرض في موسم رمضان 2022، وكان بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل، وتأليف حسين مصطفى محرم.

اقرأ أيضاًبعد نجاح «العتاولة».. باسم سمرة ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» فيديو

فيفي عبده ساخرة من كيم كاردشان: ميكانيكي النفخ قاعد تحت رجلها

شيخ أزهري يهاجم فيفي عبده: فلوسك من الرقص كلها حرام (فيديو)

المصدر: وكالات