«فن السينما يجمعنا»، إلهام شاهين بعد تكريمها من مهرجان هوليوود للسينما العربية

«فن السينما يجمعنا»، إلهام شاهين بعد تكريمها من مهرجان هوليوود للسينما العربية

تم تكريم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، من قبل مهرجان هوليوود للسينما العربية بلوس أنجلوس، نظراً لتقديرها مشوارها السينمائي، حيث وجهت شكراً للقائمين على المهرجان، وشكراً للاستقبال الرائع من الجاليات المصرية والعربية، التي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 17 إلى 21 أبريل 2024.

الفنانة إلهام شاهين 

«فن السينما يجمعنا».. إلهام شاهين بعد تكريمها من مهرجان هوليوود للسينما العربية

وأعربت الفانة إلهام شاهين عن سعادتها بتمثيل الفن المصري والعربي، وأشارت الفنانة إلهام شاهين خلال كلمتها في مهرجان هوليوود للسينما العربية «أقدر مشاعركم الجميلة، فإن هذا المهرجان هو جسر التواصل بيننا وبين المهاجرين المصريين والعرب بلوس أنجلوس، فإن فن السينما يجمعنا».

يذكر أن فعاليات مهرجان هوليوود للسينما العربية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية انطلقت في الفترة من 17 إلى 21 أبريل الجاري، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الأعمال السينمائية العربية وعرضها من أجل تعزيز التبادل الثقافي بين العرب والغرب، حيث تنطلق الدورة الحالية بمشاركة عدد من الأفلام المصرية من بينها فيلم مقسوم والحريفة.

إلهام شاهين ودراما رمضان 2024

وفي سياق منفصل، كانت قد أشادت الفنانة إلهام شاهين، بمسلسل «إمبراطورية ميم» وأبطاله، الذي عُرض في السباق الرمضاني 2024، مؤكدة أنها ستفتقد هذا العمل الدرامي، بعدما ارتبطت بعائلة مختار أبو المجد (خالد النبوي).

وكتبت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «عصابة إمبراطورية ميم .. هتوحشوني جدا .. اتعودت على وجودكم فى حياتى كل يوم بخفة دمكم وطيبتكم وشقاوتكم ولذاذتكم وجنانكم ومشاكلكم».

وأضافت: «بجد أحلى عصابة.. ميزة المسلسل إنه شبه حياتنا اليومية ومشاكل العيلة والأولاد بمراحل عمرهم المختلفة.. بيت مصرى صميم.. فكرتوني بالمسلسلات الاجتماعية اللي بتعبر عن حياة أغلب المصريين مثل أخو البنات.. و أنا كنت واحدة من البنات.. عيلة مصرية حقيقية».

وأردفت إلهام شاهين: «أما مختار أبو المجد فهو نموذج مثالى للأب المصرى الرائع الحنون.. والذي أعطى كل حياته لأولاده.. حقيقي أجمل أب على شاشاتنا بطيبته وحنيته ومبادئه.. كل بيت يتمنى هذا الأب الرائع.. برافو خالد النبوى وعصابته اللى تجنن».

واختتمت: «وكل الممثلين الرائعين فى هذا العمل المحترم.. شكرا الكاتب محمد سليمان عبد الملك.. والمخرج محمد سلامة.. أمتعتونا بعمل قريب من قلوبنا و شبه حياتنا وبيوتنا.. بجد زعلت بعد آخر حلقه لأنكم هتوحشونا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات