غادة عبد الرازق: اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط (فيديو)

غادة عبد الرازق: اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط (فيديو)

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، تفاصيل حياتها الشخصية ومشاركتها في مسلسل صيد العقارب، والذي حقق نجاحا واسعا خلال عرضه بموسم رمضان 2024.

وقالت غادة عبد الرازق، خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي: “طول عمري أنا سند نفسي، على الرغم من عدد الرجالة اللي اتجوزته مفيش حد كان سندي، ودا علشان اختيارتي كلها كانت غلط، عدا بابا روتانا، في منهم ادوني حفلات ومنهم ادوني ماديات وهدايا غير انك تعتمدي عليه كاملة مفيش”.

وتابعت: “الناس كلها كانت متوقعة اني اتحول لشخصية قاسية، وكانوا متنظرين إني احط عقرب جوه شخص، فعلشان  كده  المسلسل خالف توقعات الجمهور، وإن ده بيبقي سيناريو ضعيف انك تستخدمي اقرب حاجة ليكي علشان تنتقمي بها دا ضعف، ودكتور باهر مش كاتب ضعيف، واتفقنا ان انتقامنا يكون بعيد عن تخيل الناس مش الحاجة اللي قريبة منهم”.

يذكر أن غادة عبد الرازق، تزوجت عدة مرات أولها من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز” وكانت تبلغ من العمر 17 عاما، أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة “روتانا”، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بور سعيد إلا أن هذا الزواج انتهى بسرعة بسبب فرق السن الكبير بينهما.

كما تزوجت من “حلمي سرحان” ومن المنتج “وليد التابعي”، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة والذي انفصلت عنه أيضا بعد زوج دام 8 أشهر دون أي أسباب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات