غادة عبدالرازق: لو رجع بيا الزمن مكنتش هدخل مجال التمثيل

غادة عبدالرازق: لو رجع بيا الزمن مكنتش هدخل مجال التمثيل

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إن ” العند ” تسبب لها في اتخاذ قرارات خاطئة في حياتها، لافتة إلى مقولة ” العند يولد الكفر “كانت تنطبق على بعض القرارات ”.
وحول  شعورها بالندم لاتخاذها بعض القرارات الخائطة بسبب العند  تابعت خلال لقاء  عبر  برنامج  كلمة أخيرة  الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة “ ON”قائلة “بالفعل هناك بعض القرارات ندمت عليها في حياتي وشغلي لم تكن صحيحة كنت متسرعه والعند أيضاً “.

ورداً على سؤال الحديدي هل مع الكبر والتقدم في الحياة بقيتي أقل عنداً ؟ وهل النضج بيغير  ؟اجابت قائلة : ” طبعا  لما كبرت  أصبحت أكثر ذكاء وأقل عنداً .

ورداً على سؤال الحديدي هل عقلك الان يغلب مشاعرك؟  ردت : عقلي بالفعل بيغلب  المشاعر  ومعنديش وقت للمحاربة  الشوية الي باقيين عندي بقوا  منصبين على حياتي الشخصية ورتانا بنتي وأحفادي واهلي وللعمل فقط  لاغير مابقاش عندي أي فرصة للتفكير في تصفية حسابات أو افكر  أو أخطط “.

وحول القرار الذي لو عاد الزمن بها ستقول لنفسها أنها يجب أن تغيره  كان ردها مفاجأة من العيار الثقيل : ”  مكنتش  هخش التمثيل بالرغم من أن مجال التمثيل فادها كثيراً ووضعها في مكانة هيبة ومنحها حب الناس لكن أخد مني حاجات كتيرة اوي أوي في حياتي أثرت عليا “.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات