غادة إبراهيم: «مكالمة السبكي سبب في رجوعي تاني للشاشة»

غادة إبراهيم: «مكالمة السبكي سبب في رجوعي تاني للشاشة»

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها تفاجأت بمكالمة هاتفية من المنتج أحمد السبكي، لترشيحها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، مع الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد.

وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “قائلة :”التروكولر كان بيظهرلي اسم أحمد السبكي والرقم ده مكانتش مسجلاه، وكنت فاكرة إن في حد بيعاكس لكن لقيته بيقولي أنتي مبترديش ليه على التليفون يا غادة.. بعدها عرفت إنه المنتج أحمد السبكي وقالي محتاجينك في الفيلم معانا”.

وتابعت غادة إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية قائلة : «مفيش حد في الوسط الفني معندوش مشاكل، بس الناس بتكتم على بعضها ومش بيقولوا وبتختفي سينين وترجع تاني، زي منى زكي لما طلعت وقالت أنا وياسمين عبدالعزيز أتخانقنا في مسرحية «كده أوكية»، وبعد شهرين اتصالحنا ومحدش عرف الموضوع ده، لكن في ناس تانية بتحب تشير الموضوع وتكبره ويوصل للنقابة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات