على سريره وسط أحفاده.. كيف قضى صلاح السعدني أيامه الأخيرة قبل وفاته؟

على سريره وسط أحفاده.. كيف قضى صلاح السعدني أيامه الأخيرة قبل وفاته؟

رحل أمس عن عالمنا الفنان الكبير صلاح السعدني، وذلك عن عمر ناهز الـ 81 عاما، وتم تشيع جثمانه عصر أمس الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكانت قد كشفت زوجة عمدة الدراما صلاح السعدنى عن تفاصيل الأيام الأخيرة التي قضاها الفنان الراحل قبل وفاته.

 كيف قضى صلاح السعدني أيامه الأخيرة قبل وفاته؟

وقالت زوجة صلاح السعدني أن خلال الفترة الأخيرة، حاول أحفاده أن يخرجوه من حالة الحزن التى أصابته بعد رحيل رفاق عمره وأصدقائه ومنهم نور الشريف ومحمد وفيق، مؤكدة أن ابنه الفنان أحمد السعدنى حاول أكثر من مرة إقناعه للعودة للفن والتمثيل حيث يتمنى أن يجمعهما عمل فنى ولكن الفنان الكبير صلاح السعدنى رفض.

وأشارت زوجة صلاح السعدنى إلى أن ابنها الفنان أحمد السعدنى شارك والده عمل واحد وهو صغير، ولكنه بعد ذلك كان يتحرج من مشاركة والده أى عمل فنى حتى لا يقال إنه تمت مجاملته من أجل والده، والآن يندم أنه لم يشارك والد أى عمل فنى بعد أن أصبح شابًا واحترف الفن.

وفاة صلاح السعدني 

وقالت السيدة منى أن الراحل فضل الحياة فى هدوء بعيدًا عن الأضواء، وقضى أغلب أوقاته مع أحفاده يتابع الأعمال الدرامية ويشعر بسعادة كبيرة وهو يتابع أعماله الفن التى تتم إعادتها.

وأشارت زوجة الفنان الكبير إلى أن الزعيم عادل إمام كان دائم التواصل مع العمدة صلاح السعدنى تليفونيًا من وقت لآخر وكذلك الفنانة هالة صدقى وعدد من الفنانين الذين شاركوه بعض الأعمال، قائلة: “علاقته كنت جيدة جدًا بكل من عملوا معه سواء فنانين كبار أو شباب، وكلهم بيحبوه لأنه مكانش بيعمل أى مشكلة مع حد أثناء العمل وكان بيحب الكل وعمره مااتكلم فى أجر ولا اسم على التتر، وكان بيساعد الكل”.

المصدر : وكالات