عبد العزيز مخيون: تقديم أدوار تحتوي على العري أمر مرفوض في المجتمع (فيديو)

عبد العزيز مخيون: تقديم أدوار تحتوي على العري أمر مرفوض في المجتمع (فيديو)

الفنان عبد العزيز مخيون.. قال الفنان عبد العزيز مخيون، إن تقديم أدوار تحتوي على العري أمر مرفوض في المجتمع، مشيرًا إلى أن تقديم أدوار تحتوي على الجنس والتعري تُعبر عن العجز عن جذب الجمهور من خلال الفن، والسعي لجذبهم من خلال تقديم الأدوار الجنسية والتي تحتوي على العري.

وأضاف “مخيون”، في تصريات تليفزيونية، أن الكاتب الكبير وحيد حامد طالبه بتقديم شخصية حسن الهضيبي مرشد جماعة الإخوان في مسلسل “الجماعة”، فرحب بهذا الأمر، مشيرًا إلى أن الدور كان مكتوبا بشكل جيد جدًا، وهذا يساعد الممثل بصورة كبيرة.

وأشار إلى أن حُسن صياغة الحوار في مسلسل “الجماعة” ساعده على تقديم الشخصية بصورة كبيرة، مشيرًا إلى أن الإخراج عرقله كثيرًا في تقديم دوره في المسلسل، ولكن كتابة وحيد حامد كانت شاملة وعميقة، وهذا ما ساهم في تغطية مشاكل الإخراج.

الفنان عبد العزيز مخيون

عبد العزيز مخيون: عشت في غربة ولا أشعر بالألفة إلا في قريتي

قال مخيون، إنه ولد ونشأ في عزبة مخيون بمحافظة البحيرة، مشيرًا إلى أن هذه العزبة كانت شاهدة على الكثير من الأحداث أثناء انتخابات مجلس النواب والشيوخ، خاصة وأن أعمامه كانوا نواب في مجلس الشيوخ ومجلس الأمة.

وأوضح «مخيون»، أن الاحتفال بنجاح أعمامه في مجلس النواب كان كبيرًا حيث كان يتم إطلاق النيران، والرقص بالخيل، وإطلاق القصائد، مشيرًا إلى أن الاحتفال كان يستمر لمدة أسبوع، وأهم ما لفت نظره في هذه الاحتفالات هو إطلاق قصائد الشعر التي كانت تدل على ارتفاع المستوى الاجتماعي للمجتمع في هذا الوقت.

ولفت إلى أنه عاش في القاهرة سنوات عمره تقريبًا، ولكنه كان يشعر بالغربة، وعندما يذهب إلى عزبة “مخيون” يشعر بالألفة، مشيرًا إلى أنه لا يحب الضجيج والزحمة، وربما هذا ما أبعده عن القاهرة.

اقرأ أيضاًاللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة بدرية طلبة (صور)

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل

بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة.. هشام ماجد يشارك أمينة خليل بطولة «إكس مراتي»

المصدر: وكالات