طارق السعيد يكشف كواليس رحيله عن الزمالك للأهلي

طارق السعيد يكشف كواليس رحيله عن الزمالك للأهلي

كشف طارق السعيد نجم الزمالك والأهلي السابق، عن كواليس رحيله عن القلعة البيضاء إلى الغريم التقليدي الأهلي، مشيرًا إلي أن عبد الواحد السيد حارس الفارس الأبيض السابق كان سينتقل معه إلى النادي الأحمر.

وقال “االسعيد” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” رحلت عن الزمالك دون رغبتي، والنادي اللى رفض استمراري ولم يتم فتح باب تجديد تعاقدي ، وهو ما جعل قرار انتقالي إلى الأهلي أسهل”.

وأشار:” “الأهلي كان بيكلمني من فترة طويلة وأنا كنت بأجل القرار على أمل تجديد عقدى مع الزمالك، كان عندنا مباراة الزمالك والأهلي في وقتها فاز الأحمر 2 صفر بثنائية عماد متعب وتم إخراجي من قائمة الفريق  دون سبب بعدها اتخذت قرار الرحيل”

وأضاف “السعيد” :” عبد الواحد السيد كان هيروح الأهلي معايا ولكن الموضوع مكملش، بسبب رغبة مسؤولي الزمالك في التجديد لـ عبد الواحد بالإضافة إلي أنه فضل الاستمرار مع الفريق للحصول على شارة القيادة مع رحيل اللاعبين الكبار”.

وتابع :” رئيس الزمالك تحدث معي بعد انتقالي للأهلي وتم عرض عقد جديد عليا، لكن رفضت هذا الأمر، لأن الهدف هنا كان خلق مشكلة بالنسبة لي من خلال التوقيع لناديين وهذا الأمر كان سيعرضني للإيقاف من قبل اتحاد الكرة”.

المصدر: وكالات