«شكله تحفة»، إشادات جماهيرية ببرومو فيلم السرب

«شكله تحفة»، إشادات جماهيرية ببرومو فيلم السرب

نال فيلم “السرب” العديد من الإشادات وذلك منذ طرح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو الخاص بالعمل، وذلك بعد تأجيله من قبل أكثر من مرة.

تعتبر فكرة العمل تعتمد على شرح تفاصيل عملية قامت بها القوات الجوية المصرية، ضد العناصر الإرهابية من جماعة داعش، و كتبت الشركة معلقة على البرومو “قريباً، فيلم السرب، دم المصريين خط أحمر”.

جاءت تعليقات إيجابية من الجمهور على لقطات البرومو لأبطال الجيش المصري في التصدي للإرهاب، قائلا: “أخيراً بقى” و كتب آخر “الفيلم المنتظر من 2020”، جاء تعليق آخر: الفيلم شكله تحفة”.

2024417IMG 9077 4770 101904
 

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقة، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا 15 فبراير 2021 وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات