شريهان في عيد ميلاد ابنتها: قلبي راضٍ عنك ليوم الدين

شريهان في عيد ميلاد ابنتها: قلبي راضٍ عنك ليوم الدين

يصادف اليوم الثلاثاء 23 أبريل عيد ميلاد لؤلؤة ابنة النجمة شريهان، والتي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها من خلال مشاركتها مع جمهورها ومحبيها لصورة تجمعها مع ابنتها.

ونشرت شريهان، صورة تجمعها بـ ابنتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت عليها: «ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم».

وأضافت شريهان: «كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك»، متابعة: «أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا».

شيرهان وابنتها لؤبؤة
elaosboa17906
لؤلؤة ابنة النجمة شريهان

شريهان تنعي الراحل صلاح السعدني

وكانت النجمة «شريهان» قد شاركت صورا تذكاريةتجمعها من الفنان الراحل صلاح السعدني عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). صدق الله العظيم، يا رب الجنّة، وبراد الجنّة، ولباس الجنّة وطعام الجنّة، وشراب الجنّة، وبيوت الجنّة، وضياء الجنّة، وصحبة الجنّة، ورؤية خالق الجنّة».

واستكملت: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون في قامَة وقيمة فنّيَّة مصريّة محترمة، كبيرة وعظيمة، صلاح السعدني وخالص عزائي إلى أسرته الكريمة.. البقاء لله».

احتفال الفنانة شريهان بعيد ميلادها

واحتفلت النجمة شريهان في ديسمبر الماضى بعيد ميلادها، وبدأت حياتها الفنية في عمر 4 سنوات وشاركت شريهان فى فيلم «نصف دستة أشرار» و«قطة على نار»، ودرست الرقص التعبيرى فى فرنسا، فوازير رمضان على مدار مواسم رمضانية متعددة و شاركت في عدد من المسرحيات مع كبار نجوم المسرح أمثال فؤاد المهندس.

وأطلق عليها الجمهور «البنت الشقية»، فدائما ما امتلكت صوت مميز وأداء خاطف للأنظار، بمجرد ظهورها شاشة التلفاز أو السينما أو حتى على المسرح.

اقرأ أيضاًمي عمر تكشف عن أصعب مشاهدها فى مسلسل نعمة الأفوكاتو (فيديو)

مي كساب تكشف سبب عملية تكميم المعدة وتنشر صورة بالمايوه المحتشم

اتجوزت 3 مرات.. رانيا يوسف أكره فستان الفرح وتقاليد الأفراح



المصدر: وكالات