شاهد، كمال أبو رية يهاجم حمادة هلال:«بيشتغل وخلاص»

شاهد، كمال أبو رية يهاجم حمادة هلال:«بيشتغل وخلاص»

كشف الفنان كمال أبو رية، عن سبب غيابه عن الجزئين الثالث والرابع من مسلسل “المداح” الذي عرض خلال السباق الرمضاني، موجها رسالة قوية للفنان حمادة هلال.

وقال كمال أبو رية، خلال استضافته في برنامج “مصر جديدة” تقديم الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC، كان هناك خلاف مع الشركة المنتجة حول نوعية الدعاية، وتواصلت الشركة معي وقامت بإنهاء الخلاف، وطالبت برفع أجري وتمت الموافقة علي ذلك ، مضيفا ربما يكون هناك موقف بسبب طلبي زيادة أجري.

ورد كمال أبو رية، على سؤال تواصل النجم حمادة هلال معه بعد هذه المشكلة، قائلا: “أنا ماكلموش، المفروض هو اللي كان يتواصل معايا ويشوف ايه اللي مزعلني، لو هو نجم وليه كلمة كان يقول لهم ازاي كمال أبو رية مايبقاش موجود لكن هو عايز يشتغل وخلاص، وعمري ما استنيت من حد شغل”.

أحداث الجزء الرابع من المداح

تدور أحداث الجزء الرابع في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح «حمادة هلال» في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

أبطال مسلسل المداح 4

عرض الجزء الرابع من العمل بعنوان “المداح أسطورة العودة“، بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات