سوسن بدر ضيفة شرف حفل افتتاح مهرجان بردية لسينما الومضة

سوسن بدر ضيفة شرف حفل افتتاح مهرجان بردية لسينما الومضة

سوسن بدر

نوال سليمان

أعلنت إدارة مهرجان بردية لسينما الومضة، عن انطلاق دورته الأولى يوم الأربعاء 1 مايو، إذ يعد المهرجان الأول لأفلام الخمس دقائق، وتنظمه مؤسسة بردية للثقافة والفنون، تحت رعاية وزارة الثقافة، في الفترة من 1 حتى 7 مايو 2024، برئاسة الكاتب عبد الرحيم كمال، ومدير عام المهرجان عزة أبو اليزيد، وضيف الشرف دولة فلسطين.

ويُقام حفلي الافتتاح والختام لمهرجان بردية لسينما الومضة بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة، على أن تُقام العروض الجماهيرية للأفلام، في الفترة من 2 حتى 6 مايو بسينما الهناجر بدار الأوبرا، بحضور لفيف من الفنانين والنقاد.

elaosboa95762
مهرجان «بردية» لسينما الومضة

ضيوف مهرجان بردية لسينما الومضة

وقررت إدارة المهرجان، أن تكون ضيف شرف حفل الافتتاح النجمة سوسن بدر، كما تقرر تكريم باقة متميزة من صانعي العمل السينمائي، وهم الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، والمصور السينمائى الكبير «سعيد شيمي»، والمخرج الكبير «عمر عبد العزيز»، والمخرج الكبير «هاني لاشين»، والكاتب الكبير «ناصر عبد الرحمن»، النجم صلاح عبد الله، الملحن مودى الإمام، والشاعر الكبير «إبراهيم عبد الفتاح»، والأب «بطرس دانيال»، والمخرج الفلسطيني الكبير «فايق جرادة»، والكاتب الروسي الكبير «فلاديمير بيلياكوف».

ويبدأ الدخول إلى الريد كاربت فى تمام الساعة 5:30 مساء، وتبدأ فقرات الحفل في تمام الساعة 7 مساءً، بحضور وزيرة الثقافة أو من ينوب عنها، والسفير الروسى، والسفير الفلسطينى، ونخبة من الفنانين ونجوم المجتمع.

اقرأ أيضاًانتهاء تصوير فيلم “ساعة إجابة” لسوسن بدر وغادة عادل

بعد اعتذار نبيلة عبيد.. سوسن بدر تستعد لتصوير فيلم «ساعة إجابة»

فشلت في الغناء.. أبرز تصريحات سوسن بدر مع معتز الدمرداش

nabd

المصدر: وكالات