روجينا: أحمد بدير “والدي” وبيننا علاقة إنسانية قوية جدا

روجينا: أحمد بدير “والدي” وبيننا علاقة إنسانية قوية جدا

كشفت الفنانة روجينا، عن طبيعة العلاقة بينها وبين الفنان أحمد بدير، معربة عن سعادتها بالتعاون معه في مسلسلها الأخير «سر إلهي»، الذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الماضي 2024.

وأكدت روجينا في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن مشهد وفاة أحمد بدير من أصعب المشاهد في المسلسل، مضيفة: «أنا كنت أمام عملاق كبير، والذي جعل المشهد أصعب هو أنني تجمعني به في الحقيقة علاقة قوية، واعتبره بمثابة والدي».

وأضافت: «وبالفعل كنت أشعر في هذا المشهد أنني ابنته، وكنت مصدقة الحالة التي أقدمها، وهو كان منهار بالفعل في هذا المشهد، وذلك الإحساس وصل للجمهور بصدق».

أبطال سر إلهي في رمضان 2024

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

«سر إلهي» هو التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والنجمة روجينا بعد النجاح الذي حقق في الموسمين الماضيين، ففي موسم رمضان 2022 كانت اجتمعت روجينا مع عبد العزيز في مسلسل «انحراف» حيث حقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في وقتها، وقد اجتمعوا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسل «ستهم» الذى قد نجح جماهيريًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

المصدر : وكالات