روبي وحكيم يقدمان حفلا غنائيا في وادي دجلة بمناسبة عيد الربيع

روبي وحكيم يقدمان حفلا غنائيا في وادي دجلة بمناسبة عيد الربيع

حفلات شم النسيم، يلتقي المطرب حكيم، والفنانة روبي، في حفل غنائي ضخم، من المقرر إقامته في نادي وادي دجلة، يوم 9 مايو المقبل، وذلك احتفالًا بعيد الربيع.

ومن المتوقع أن يقدم حكيم وروبي، مجموعة من أشهر أغانيهما خلال الحفل، على أن تطرح الشركة المنتجة أسعار تذاكر الحفل خلال الأيام المقبلة، وستعلن عن فتح باب الحجز.

حكيم يستعد لطرح «مقدرش يا أبويا»

من ناحية أخرى، أعلن المطرب حكيم، عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان «مقدرش يا أبويا»، خلال الفترة المقبلة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وقال حكيم في تصريح سابق لـ«الجمهور»، إن «مقدرش يا أبويا» أغنية باللهجة الصعيدية، من المقرر أن يبدأ تسجيلها قريبًا حتى يتم طرحها في العام الحالي 2024.

وكشف عن انتهائه من تسجل أغنية أخرى، من المقرر طرحها خلال الشهر المقبل عبر يوتيوب، موضحًا أنه انتهى من تصوير الفيديو الكليب الخاص بالأغنية.

وأشار إلى أنه تعاون مع المخرج محمد عبد الجواد في هذا الكليب وتم تصويره في أوغندا، مؤكدًا أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لجمهوره.

وأوضح حكيم أن الأغنية تدل على الفرحة والبهجة، والكليب أشبه بالأعمال الأوروبية والإفريقية، وتعاون فيه مع الفرقة العالمية «ماسكا كيدز».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات