رقصة لـ منى زكي وأحمد حلمي تثير الجدل على السوشيال ميديا (فيديو)

رقصة لـ منى زكي وأحمد حلمي تثير الجدل على السوشيال ميديا (فيديو)

تداول مقطع فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للفنانة منى زكي، والفنان أحمد حلمي، وهم يرقصان بطريقة “الهيب هوب” مما آثار جدل على السوشيال ميديا.

ظهر الثنائي وهم يرقصان بطريقة عفوية، ولكن حقيقة الأمر هو أن الفيديو غير حقيقي وتم تركيبه من قبل أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة الذكاء الاصطناعي الـ AI.

وكان كشف الفنان أحمد حلمي، عن تفاصيل الفيلم الذي يجمعه مع زوجته الفنانة منى زكي، وأنهما يسعيان إلى تقديم عمل مشاركة فني مناسب لهما وأيضًا يكون جيد وينال إعجاب الجمهور.

وقال أحمد حلمي، في تصريحات تليفزيونية، إنه هو من كتب العمل الذي يجمعه مع منى زكي من أكثر من 12 عاما، موضحًا: “أنا كمان مش كاتب فيلم لا دول اتنين وسيبها تجي بظروفها ولسه مطلعهم السنة اللي فاتت”.

وأضاف: “جات في دماغي فكرة فيلم قولت نعملها أنا ومنى وحطت له اسم كده بشكل مؤقت وهو “وش وضهر”.

مسرحية تييت لـ أحمد حلمي

يذكر أن أحمد حلمي قدم مؤخرا مسرحية جديدة تحمل اسم “تييت” ضمن فعاليات موسم الرياض، وعرضت على مسرح أبو بكر الشدي، وتدور أحداثها حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.

ويشارك في بطولة مسرحية “تييت” هنا الزاهد وحمدي المرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات