رامي صبري يحيي حفلا الليلة في الكويت

رامي صبري يحيي حفلا الليلة في الكويت

يحيي الفنان رامي صبري  حفلا غنائيا في الكويت الليلة الخميس، ومن المقرر أن تقام الحفلة بحديقة الشهيد، والحفلة من تنظيم a music للمنتج الكويتي أحمد الخالدي.

ويلتقي الجمهور الكويتي مع حفلين غنائيين ضمن سلسلة “ليالي العيد”، فالحفل الأول سيجمع بين رامي صبري وبتشان الليلة، أما الحفل الثاني فسيقدمه المطرب مطرف غدا بتاريخ 19 أبريل.

يذكر أن الفنان رامي صبري سيقدم لجمهوره باقة متنوعة ومميزة من أغانيه الحديثة والقديمة وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء في مختلف الدول.

وقال المنتج أحمد الخالدي، إن الاستعدادات تجري على قدم وساق لتهيئة المسرح، في ظل حرصه على توفير كافة الإمكانات الفنية والتقنية ليظهر نجوم الحفلات بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مجموعة أخرى من الحفلات لنجوم الكويت والوطن العربي.

آخر أعمال رامي صبري

وسبق أن طرح الفنان رامي صبري، أول أعمال ألبومه الغنائي الجديد «النهايات أخلاق»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وروج رامي للعمل، مؤكدًا طرحه فور الانتهاء من عمليات التسجيل والتحضيرات النهائية، بالتزامن مع موسم رأس السنة.

ونشر رامي صبري 3 أغان، الأولى تحمل اسم النهايات أخلاق، وهي الأغنية الأساسية للألبوم، من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم، وجيتار شريف فهمي، ووتريات تامر غنيم.

والثانية هي أغنية «بين الحيطان» من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

كما طرح أغنية «حلفتك بالليالي» وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع مكس ماستر عمرو الخضري وتشيلو إيهاب سمير وجيتار مصطفى نصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات