راغب علامة يشوّق الجمهور لأغنيته الجديدة “التِّقيل تِقيل”

راغب علامة يشوّق الجمهور لأغنيته الجديدة “التِّقيل تِقيل”

شوّق السوبر ستار راغب علامة جمهوره بالإعلان التشويقيّ لكليبه وأغنيته الجديدة  “التِّقيل تِقيل” والتي من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على جميع المنصّات الإلكترونيّة، وهي أغنية باللهجة المصريّة تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

أغنية “التِّقيل تِقيل” لـ راغب علامة من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل.

وتعدّ هذه الأغنية باكورة أعمال هذا الصيف التي انتهي السوبر ستار من تسجيلها، ومن المتوقّع أن يصدرها الواحدة تلو الأخرى بشكل منفرد ليستمتع بها الجمهور العريض. ومن الجدير بالذكر أن كليب الأغنية الجديدة سيحتوي على مفاجأة جميلة أحبّ السوبر ستار أن يقدّمها للجمهور وسيتمّ الكشف عنها فور عرض الكليب.

حفل راغب علامة 

كان الفنان راغب علامة، احيا حفل غنائي يوم 18 يناير، بعنوان «ألحان صلاح الشرنوبي»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشاركه نخبة من نجوم الوسط الفني منهم أصالة، نانسي عجرم، وائل جسار، أسماء لمنور.

أقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم، بقيادة المايسترو تامر فيضي، وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية احتفاء بمسيرة الملحّن المصري الشهير صلاح الشرنوبي.

آخر حفلات راغب علامة

وسبق أن تألق النجم راغب علامة، خلال جولته بالولايات المتحد الأمريكية، والتي كان قد بدأها مع بداية الشهر الجاري، وأشعل علامة أخر حفل له بولاية ميامي، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وأشعل حماس الجمهور، فقدم أحدث أغنياته وهي بعنوان “يلا” والتي أشعلت الحفل الذي حضره عدد كبير من الجاليات العربية، واحتلك هذه الأغنية التريند بعد أن طرحها خلال حفلاته بجولته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان «علامة» بدأ جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، في نهاية العام الماضي من خلال حفله بولاية واشنطن والذي شهد حضور جماهيري كبير وحقق من خلاله نجاح كبير بعد تقديمه لمجموعه من أحدث أغانيه، بالإضافة لمجموعة من أغانيه القديمة التي يعشقها الجمهور، ثم أنتقل إلى حفله الثاني بولاية ديترويت والذي أيضًا حقق نجاحًا كبيرًا وحضره جمهور من مختلف الجنسيات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات