«رابونزل بالمصري»، مواعيد عرض مسرحية حورية فرغلي الجديدة

«رابونزل بالمصري»، مواعيد عرض مسرحية حورية فرغلي الجديدة

تخوض الفنانة حورية فرغلي، تجرية مسرحية جديدة بعنوان «رابونزل بالمصري»، على خشبة مسرح الهوسابير، تقدم خلالها الشخصية الكارتوبية الشهيرة رابونزل.

وكشفت حورية،  عن مواعيد عرضه مسرحيتها «رابونزل بالمصري»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «جمهوري علي مسرح الهوسابير.. يوم 19 & 20ز. حصريا ولأول مره علي المسرح الهوسابير في مسرحية Rapunzel بالمصري.

تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي

وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة «رابونزل»، من فيلم Tangled، في المسرحية.

شخصية رابونزل الحقيقية

وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

آخر أعمال  حورية فرغلي

يذكر أن مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، هو آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي على الشاشة، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات