دياب يخرج من عباءة الضابط المصري وينضم لـ «داعش» في «السرب»

دياب يخرج من عباءة الضابط المصري وينضم لـ «داعش» في «السرب»

شهدت الفترة الأخيرة تألق الفنان دياب في اختيار أدواره التي يجسدها في الدراما المصرية وكان آخرها مسلسل مليحة الذي عُرض في السباق الرمضاني المنتهي.

وأعلنت الشركة المتحدة عن طرح برومو فيلم السرب الذي يظهر فيه الفنان دياب بدور قائد جناح عسكري في تنظيم «داعش» الإرهابي.

والدور الذي يجسده الفنان دياب في فيلم السرب مختلف عن الذي قدمه في مسلسل مليحة في شهر رمضان المبارك، الذي ظهر فيه بدور أدهم وهو ضابط في الجيش المصري يعمل على الحدود المصرية الليبية للحفاظ على أراضيها من الإرهاب وأنقذ فيها أسرة مليحة الفلسطينية على الحدود المصرية الليبية من عملية تفجير إرهابية كادت أن تودي بحياتهم.

كما تألق الفنان دياب في تجسيد دور الشيخ سالم في مسلسل الاختيار، وهو قائد قبيلة في سيناء الذي تعاون مع الجيش لتطهير سيناء من الإرهاب.

دياب في فيلم السرب

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقة، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا 15 فبراير 2021 وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وطرحت الشركة المتحدة الإعلان الرسمي للعمل بعد سلسلة من التأجيلات التي شهدها، وشاركت المتحدة جماهيرها البرومو الدعائي الأخير للفيلم، حيث تعتبر فكرة العمل قائمة على شرح تفاصيل عملية قامت بها القوات الجوية المصرية، ضد العناصر الإرهابية من جماعة داعش.

2024416الر22 5756 114652 (1 4773 103041
مشهد من فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين.

2024416f4ab4029 1099 42d7 b 4773 103150
لقطة من برومو فيلم السرب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات