دنيا المصري: سميحة فيها روح مني، وأنا خليت الشخصية «مولعة»

دنيا المصري: سميحة فيها روح مني، وأنا خليت الشخصية «مولعة»

كشفت الفنانة دنيا المصري، عن أوجه التشابه بين شخصيتها الحقيقية وشخصية «سميحة»، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «حق عرب»، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

وأكدت دنيا في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن شخصية سميحة بعيدة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية، لكن «بها روح منها»، مضيفة: «أنا أحب تجسيد الشخصيات المختلفة عني حتى أشعر بالاستمتاع».

وأردفت: «وأنا نفخت في الشخصية و«خليتها مولعة»، وشعرت بالحزن عندما انتهى تصوير المسلسل، لأني توحدت مع الشخصية، وتعلقت بالدور، و«سميحة» أتعبتني حتى تخرج مني».

مشاركة دنيا المصري في مسلسل حق عرب

تألقت الفنانة دنيا المصريـ، بشخصية سميحة، التي قدمتها في مسلسل «حق عرب» مع النجم أحمد العوضي، وحصلت على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.

شارك في بطولة مسلسل «حق عرب» أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات