دنيا المصري: «العوضي ممثل مرعب وفاروق قادر على توصيل المشهد للممثل»

دنيا المصري: «العوضي ممثل مرعب وفاروق قادر على توصيل المشهد للممثل»

كشفت الفنانة دنيا المصري، عن كواليس مسلسل «حق عرب»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بشخصية «سميحة»، مؤكدة أنها استفادت كثيرا من هذه التجربة.

وقالت دنيا في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «المخرج إسماعيل فاروق أحبه سواء على المستوى الفني أو الشخصي، وهو مخرج حساس جدا، ويمتلك قدرة كبيرة على توصيل متطلبات الشخصية والمشهد للممثل، وأضاف الكثير لشخصية سميحة، ومنحني التوابل لضبط الخلطة والتركيبة».

وأضافت: «دائما كان يجعلني انتبه لأدائي وأعود لتقمص الشخصية بشكل متمكن إذا شعرت للحظة بالتعب أو عدم الإندماج، وهو من المخرجين الذين أتمنى أن أتعاون معهم مجددًا، لأني أكتشف أشياء كثيرة في شخصيتي بفضله، وأصبحت قوية».

وأردفت دنيا: «تناسيت القلق والخوف، وهذا في حد ذاته شيء مهم جدا، خاصة عندما تكون أمام أساتذة كبار مثل رياض الخولي، ووفاء عامر، وأحمد العوضي ممثل مرعب، وكأننا جميعًا في ماتش كرة».

وتابعت: «يعتبر هذا العمل من أصعب المسلسلات، وكل واحد كان يريد أن يُعلي على الآخر، لذلك كان هناك تحدي كبير بيننا، وأتمنى أن أخوض تجربة جديدة مع نفس فريق العمل ولكن بدور مختلف».

مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل «حق عرب» أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات