حقيقة ارتباط دينا الشربيني بالإعلامي السعودي أنس بوخش

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بالإعلامي السعودي أنس بوخش

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني محركات البحث على جوجل وأحاديث منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد أنباء ارتباطها بمقدم البرامج السعودي أنس بوخش، وكذلك بعد تصريحاتها التي كشفت فيها عن اقتراب ارتدائها لفستان الفرح الأمر الذي جعل كثير جمهورها يتساءل عن العريس المنتظر.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش

أنباء ارتباط دينا، التي انفصلت مؤخرا عن المطرب الكبير عمرو دياب، انتشرت بقوة عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للثنائي من داخل العرض الخاص لفيلم شقو، وهو ما أثار جدلًا واسعًا، وبدأ الجمهور بالشكوك بشأن ارتباطهما.

ولم يمنع انتشار أخبار ارتباط دينا واقتراب دخولها القفص الذهبي، من أن يبحث آخرون عن حقيقة ارتباط دينا وأنس، وهو الأمر الذي كشفته الإعلامية سهير جودة، التي فندت الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أوضحت خلال حوارها ببرنامج «الستات» على شاشة النهار، أنه لا صحة لارتباط دينا الشربيني بـ أنس بوخش، فالأمر عبارة عن هبد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني

وأكدت سهير جودة أن ارتباط الفنانة دينا الشربيني بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، شائعات من خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي والأمر الإشاعة انتشرت بعد ظهور الإعلامي الإماراتي مع دينا الشربيني في العرض الخاص لفيلم «شقو» بمدينة دبي.

وتابعت: «ترند ارتباط دينا الشربيني بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، صناعة صحفية بالأساس، اختراع، أي حد عايز يعمل أي حاجة بيكتب».

المصدر : وكالات