حازم إمام لـ “النقطة العميا”: اشتغلت في اتحاد الكرة بدون مقابل.. ومحمد صلاح ملوش ضهر

حازم إمام لـ “النقطة العميا”: اشتغلت في اتحاد الكرة بدون مقابل.. ومحمد صلاح ملوش ضهر

تحدث حازم إمام، لاعب نادي الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، عن الأزمات التي تتواجد في الوسط الرياضي، فضلًا عن بعض الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، عقب إخفاق منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023-2024. 

حازم إمام: اشتغلت في اتحاد الكرة بدون مقابل 

وقال حازم إمام:” انا لا احتاج للعمل في اتحاد الكرة من أجل الشهرة بالإضافة إنني لا أحصل على الأموال إطلاقًا إنما نتعرض لمشاكل وأزمات فقط”. 

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “النقطة العميا” الذي يقدمه:” على المسؤولين واللاعبين في الكرة المصرية تقبل الانتقادات من الجماهير، لكن بشرط إلا تكون الانتقادات جاحرة للمسؤولين واللاعبين”. 

وعن تجربته مع منتخب مصر:” المنتخب مصر تعرض لعدم توفيق كبير في بطولة إفريقيا، الناس اتهمتني إني صاحب المنتخب، والمشرف في المنتخب زي مدير الكرة، لكن الناس دخلتني في مشاكل كبيرة وكتيرة ويقولي حازم إمام السبب في كل حاجة، ويتكلموا عن تدخل في التشكيلات والمجاملات”. 

حازم إمام: ناس كتير خذلتني بعد بطولة إفريقيا وفي مصر لازم نضحي بالمدرب لو موصلش نصف نهائي

وتواصل:”في ناس كتير خذلتني وعلمت عليهم بعد إخفاق إفريقيا، اللاعبين كلهم كانوا رجالة لكن خذلوني في الأداء بالملعب خلال بطولة إفريقيا، وعمري ما كلمت فيتوريا وقالته خد اللاعب دا ومتخدش اللاعب دا”. 

2024%5C4%5C17%5C%D9%81%D9%81%D9%81%D9%81%D9%81%D9%81%D9%81%D9%81%D9%8154%D9%81%D9%824%D9%81%D9%84 2751 113647

واستكمل:” مش ندمان على اختيار فيتوريا في منتخب مصر، واحنا عندنا في بطولة إفريقيا لو موصلتش لنصف النهائي يبقى لازم يكون في تضحية بالمدرب علطول، لكن محدش شاف تجربة أليو سيسيه مع السنغال”. 

وعن أفضل 5 لاعبين احترفوا في الملاعب الأوروبية:” قال طبعًا محمد صلاح في المقدمة وهاني رمزي في البوندسليجا وأحمد حسن لا يمكن نسيانه ومحمد النني وأحمد المحمدي أيضًا من أهم النماذج في احتراف المصريين بملاعب أوروبا، واتوقع أن عمر مرموش سيكون من أهم اللاعبين في أوروبا لأنه يمتلك مقومات رائعة للغاية”. 

وعن قدرة حسام حسن في استعادة امجاد الفراعنة مرة أخري مثلما حدث مع حسام حسن:” قال مرحلة وفترة ليها ظروفها بكل تأكيد، لكن حسام حسن سيواجه صعوبة كبيرة مع المنتخب، وإذا نجح في تحقيق لقب مع المنتخب سيكون إنجاز تاريحي بالطبع”. 

حازم إمام: محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر لكن ملوش ضهر

واختتم حازم إمام:” محمد صلاح من أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية والعالمية، لكن للآسف في مصر ملوش ضهر ويتعرض لانتقادات وحملات كبيرة”. 

المصدر: وكالات