جيهان الشماشرجي لـ «الأسبوع»: لم أعتمد على مرجع في تقديم شخصية شروق بـمسلسل «جودر»

جيهان الشماشرجي لـ «الأسبوع»: لم أعتمد على مرجع في تقديم شخصية شروق بـمسلسل «جودر»

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي عن سعادتها بردود الأفعال حول شخصيتها في مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال، مشيرة إلى أن تجسيد الأعمال التاريجية يعتبر تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لها.

جيهان الشماشرجي فيلم رحلة 404

وقالت جيهان الشماشرجي في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، إن «سر اختيارها لشخصية شروق في مسلسل جودر يرجع إلى الاختلاف واستخدام عنصر الخيال بشكل كبير في تركيبة العمل الدرامي، مشيرة إلى أن ردود أفعال الجمهور عليها جعلتها في حالة سعادة كبيرة».

وعن مرجعها في تقديم هذه الشخصية، قالت جيهان الشماشرجي: «لم اعتمد على مرجع بشكل صريح في تجسيد شخصية شروق في مسلسل جودر، ولكن كان المرجع الذي لجأت إليه هو خيالي، فقد قمت بقراءة السيناريو، وتخيل حياة هذة الفتاة التاريخية، من حيث الشكل والطريقة، والملابس، ولم أعود لمسلسل ألف ليلة وليلة كمرجع».

elaosboa83125
مسلسل جودر

مسلسل جودر

ودارت أحداث مسلسل جودر، حول قصة «جودر الصياد» وهي من ضمن قصص «ألف ليلة وليلة» وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول السيطرة عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه

اقرأ أيضاًمسلسل جودر الحلقة 15.. ياسر جلال يفشل في فتح كهف الكنوز الأربعة (فيديو)

مسلسل جودر الحلقة 13.. تارا عماد تقع في غرام ياسر جلال «فيديو»

مسلسل جودر الحلقة 13.. هل يستطيع ياسر جلال الحصول على الكنوز الأربعة؟

المصدر: وكالات