جدل على السوشيال ميديا بعد انفعال أحمد عبد العزيز على شاب من ذوي الهمم

جدل على السوشيال ميديا بعد انفعال أحمد عبد العزيز على شاب من ذوي الهمم

أثار الفنان أحمد عبد العزيز، الجدل خلال الساعات الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إنفعاله على شاب من ذوي الهمم، في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، والذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، في مسجد الحامدية الشاذلية.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض، للموقف الذي بدر من الفنان أحمد عبد العزيز، وقال البعض “عنده حق”، فيما رأى أخرون أنه تصرف غير لائق وغير معهود للفنان أحمد عبد العزيز.

وجاءت تعليقات المغردين على السوشيال ميديا، كالتالي: “إنسان مستفز ومنفوخ على الفاضي”، تعليق آخر “ملك الأفورة”، بينما وجد البعض أن الفنان لديه حق في تصرفه معلقا: “معاه كل الحق في الإنفعال مفيش حاجه تبرر أن حد يقرب لحد اللمس من حد”، وآخر: “رد فعله طبيعي جدا”.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بمقاطع فيديو للحظة انفعال الفنان أحمد عبد العزيز على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد انتهائه من أداء واجب العزاء في الفنانة شرين سيف النصر، وطلب الأخير التقاط صورة مع الفنان أحمد عبد العزيز أثناء خروجه من العزاء، ليرد عليه “عبد العزيز” منفعلا: “ولااا.. أوعى إيدك يالا”.

202441827688df4 ac85 40fc b 4770 024322

ولم يمر هذا الموقف مرور الكرام، حتى أصبح “تريند” على السوشيال ميديا، بعدها قام الفنان أحمد عبد العزيز، بنشر “بوست” عبر صفحته على الفيس بوك تعليقا على الموقف قائلا: «للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة، والتي اندثر معها مراعاة القيم، واحترام قدسية الموت، وخصوصية المشاعر، حتى أضحت ساحات الجنازة، ومراسم العزاء حكرا أصيلًا لهمج الميديا، والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية، دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية».

وأضاف: «حقيقة لا نجد كلمات ترثي ما آلت إليه فرائض الموقف، الذي فاقت تداعياته الحد، الأمر الذى حدا بالبعض إلى فرض سياج من اللامبالاة، وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول لأسمى مراتبها فى مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم، ويبدوا أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة والذين اتخذوا من الهمجية نسقًا لهم، دون إيثار حرمة أو سموا لأسمى مشاعر النفس الإنسانية، مجالا للتعبير عن جم غضبنا، تجاه هذه التصرفات غير المسئولة، سوى التهكم على اقحام الذات غير المبررة بالمرة».

وتابع أحمد عبد العزيز: «للأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوي الهمم، والذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التي لا تحترم المناخ العام السائد ولم يكن لدينا علم مطلقا بحقيقة الأمر؛ بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور، من هنا نعلنها بصراحة وبقوة أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى، وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا، والبحث عن التريند الزائف صحفيا وجماهيريا، أمر لا يليق مطلقا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات