تطورات الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي بعد تعرضه لوعكة مفاجئة

تطورات الحالة الصحية للفنان سامح الصريطي بعد تعرضه لوعكة مفاجئة

كشفت المطربة حنان عن تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان سامح الصريطي، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.

وقالت حنان في تصريحات تليفزيونية، إن سامح الصريطي بخير وبصحة جيدة، وكان سبب دخوله المستشفى، هو إصابته بنزلة برد شديدة، معلنة عن خروجه من المستشفى في اليوم الثاني، بعد أن أجرى له الأطباء الفحوص الطبية اللازمة وتأكدوا من سلامته، ووجهت الشكر لكل من سأل أو اهتم بالحالة الصحية بـ«الصريطي».

الأزمة الصحية للفنان سامح الصريطي 

وتعرض الفنان سامح الصريطي لوعكة صحية، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لإجراء التحاليل الطبية، حيث تبين من التحاليل بأنه كان يعاني من آلاماً حادة في الصدر وقرر الأطباء حجزه في المستشفى  حتى يتم إجراء التحاليل اللازمة والاطمئنان على صحته.

الصريطي هو ممثل مصري. حصل على البكالوريوس في التجارة، وعمل بمسارح الدولة كعضو فى فرقة (أنغام الشباب) بالمسرح الغنائي، كما مارس الغناء، وعمل فى التلفزيون والسينما بجوار عمله في المسرح. 

ومن مسرحياته التي شارك فيها: (الحب بعد المداولة، عطشان يا صبايا، تذكرة للجنة، زي ما تحب، نجوم الظهر، عالم كورة كورة، شغل أراجوزات، أحلام الفرسان، ذات الهمة)، ومن مسلسلاته: (رمضان والناس، هي والمستحيل، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، أميرة في عابدين، يتربى في عزو)، ومن أفلامه (ملاكي إسكندرية، خيانة مشروعة، الرهينة، شارع 18، حين ميسرة).

آخر أعمال سامح الصريطي

يذكر أن آخر عمل قدمه الفنان سامح الصريطي كان مسلسل «جميلة»، الذي تدور قصته حول جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد وأسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

مسلسل «جميلة» من بطولة الفنانة ريهام حجاج، و سوسن بدر، و أحمد وفيق، ويسرا اللوزي، وهاني عادل، وعبير صبري، وأحمد الشامي، وهشام إسماعيل، المسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات