تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد بعد نقلها إلى المستشفى

تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد بعد نقلها إلى المستشفى

تعرضت الفنانة نجوى فؤاد، إلى وعكة صحية مفاجأة صباح اليوم، أدت إلى نقلها لأحد المستشفيات في القاهرة، لإجراء عددا من الفحوصات الطبية.

اطمأن الأطباء على صحتها إلا أنها غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها، بعد إجراء الفحوصات اللازمة داخل المستشفى.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن وصيتها، مشددة على عدم إقامة العزاء بعد وفاتها وأنها تحضر مثل هذه المواقف كثيرون، وتجد أن الذين يشعرون بالحزن من داخلهم قليلون.

نجوى فؤاد تكشف عن وصيتها بعد الوفاة

وأشارت فؤاد، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، إلى أنه في أي عزاء يكون البعض مشغول بالتحدث في الهاتف المحمول بدون الشعور بالحزن وهذا لا تتمناه لنفسها، قائلة: «أنا بتمنى أروح لربنا وحيدة كما أنا وأعيش حياة طبيعية مع ربنا».

وأوضحت أنه في حالة وجود بشر يحتاجون لأعضاء، ستكتب في وصيتها أنها تتبرع بأعضائها إلى بعض الأشخاص، مشددة على أن الجسد شيء فاني وحين تبرعها سيكون عمل جيد من روحها بعد صعودها إلى الله، ولا بد أن نؤمن بأن هناك نهاية للحياة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات