تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت

تامر عاشور يكشف عن موعد حفله المقبل في الكويت

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء أولى حفلاته في صيف 2024 بالكويت، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية، ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الغنائي 2024.

وفي هذا السياق، كشف تامر عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله المقبل في الكويت، قائلا: «جمهور الكويت الحبيب مستنيكم يوم 4 مايو في ارينا الكويت في حفل مميز وكبير مع ليلة عمر».

تامر عاشور

جدير بالذكر، أن تامر عاشور يحيى الحفل الثاني له في الكويت في عام 2024، حيث أحيا حفلا في 2 مارس الماضي، وكشف عن سعادته بالجمهور الكويتي، قائلا: «الليلة الأولى من حفلات الكويت كنت مبسوط معاكم جدًا شكرًا على الاستقبال وأشوفكم النهاردة في الليلة التانية على خير».

آخر أعمال تامر عاشور

يشار إلى، أن آخر أعمال تامر عاشور طرحه لأغنية «هيجيلي موجوع» التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية، من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

وتضمنت كلمات أغنية هيجيلي موجوع الأتي: «هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان، هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان، هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي على إيه، هيجيلي بالخوف باين ف كلامه وعينيه، هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش، معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش، ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلام ماقولهوش، هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش، مسكين وغلبان قالولي بعديك خلاص ضاع، اة ياعيني عشمان قولوله خلصان».

اقرأ أيضاًحفلات عيد الفطر 2024.. تامر عاشور يحيي حفلا بالسعودية بعد قليل

تضامنًا مع غزة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو)

أغنية «هيجيلي موجوع» لـ تامر عاشور تحقق 34 مليون مشاهدة في شهر (فيديو)

المصدر: وكالات