تامر شلتوت: شخصية صابر المداح مش بعيدة خالص عن حمادة هلال في الحقيقة

تامر شلتوت: شخصية صابر المداح مش بعيدة خالص عن حمادة هلال في الحقيقة

أعرب الفنان تامر شلتوت، عن سعادته بالتعاون مع الفنان حمادة هلال، في سلسلة «المداح»، التي لاقت رواجًا كبيرًا بين الجمهور، مشيدًا به على المستوى الفني والإنساني.

وأكد «شلتوت» خلال لقائه بموقع «الجمهور»، أن حمادة هلال من أحب الشخصيات التي تعامل معها في الوسط الفني، مضيفًا: «فهو شخص محترم وخلوق ومهذب.. وشخص ملتزم وبيحب الشغلانة». 

وأضاف: «والمفاجأة أن شخصية صابر المداح مش بعيدة خالص عن شخصية حمادة هلال هلال الحقيقية»، مؤكدًا أن أداء «هلال» في التمثيل تطور كثيرًا، وأصبح ممثل قوي، مردفًا: «أنا نسيت حمادة هلال كمغني».

 

أبطال مسلسل «المداح»

شارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وشارك فى الموسم الرابع النجمين فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

وشهد الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال في هذا الموسم، عن الأجزاء المعروضة من قبل، ويدخل الشيخ صابر المداح في مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع الكبير والمستمر ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات