تامر حسني يراهن علي الأجيال الجديدة، وينظم مهرجان سنوي للمدارس

تامر حسني يراهن علي الأجيال الجديدة، وينظم مهرجان سنوي للمدارس

أعلن الفنان تامر حسني عن عزمه، لإقامة مهرجان سنوي، بعدما نجح حفله أمس الجمعة، في احد مناطق القاهرة، والذي حمل أسم «مهرجان تامر حسني للمدارس» نظم الحفل بمشاركة 50 مدرسة على مستوى الجمهورية، واعتبره إهداء منه لتلاميذ وأساتذة مدارس مصر.

نشر تامر، صور من الحفل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: «عارف إن تكاليف حفلاتي بشكل وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصرية الخاصة بشغلي ميقدرش عليها كتير من المدارس، فقررت أعمل مهرجان كل سنة وفيه أقوى التجهيزات العالمية».

وأضاف أن المهرجان الذي يخطط لإقامته كل عام، سيجمع 50 مدرسة، تحتفل معه سنويا، كما أوضح أن مهرجان تامر حسني للمدارس إهداء لكل تلاميذ وأساتذة ومدارس مصر العظيمة، وسيتزامن في يوم التخرج أو بدء الموسم الدراسي، ويأتي هذا المهرجان كنوع من الامتنان الذي يظهره تامر، بعدما نال حب وتشجيع جمهوره ودعمهم بالتعليقات وحضور أفلامه وسماع أغانيه.

وقال تامر في منشوره: «عشان كده حبيت أرد لكم الفرحة دي بطريقتي، وحفلة النهارده حقيقي من أجمل الحفلات اللي قدمتها على مدار مشواري، مليون مبروك لكل الشباب الخريجين وعقبال كل السنين وحتى للمناسبة دي عملت أغنية هتنزل من الحفلة دي إن شاء الله على طول».

May be an image of 6 people and text

ووجه تامر الشكر للفنان ماجد المصري وابنه المطرب الصاعد آدم المصري والمطربة الصاعدة دانيا الحريري و النجمة رانيا منصور وابنتها نجمة المستقبل توانا والفنانة الصاعدة سارة هيثم، والطفل الجميل آسر أحمد، والأستاذة أمايا و اصدقائها لمساعدتهم في موسيقى الحفل.

واستكمل: «الحفلة عملها وحوش المسرح العربي اللي فخور إنهم من فريقي وليهم عندي بوست مخصوص على مجهودهم الخارق اللي حصل النهارده، وشكرا لكل الجمهور الكريم وإن شاء الله نتقابل السنة الجايه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

المصدر : وكالات