بـ «هي قعدة كده ليه»، سلوى محمد علي في مأزق والسر بالقرفصاء

بـ «هي قعدة كده ليه»، سلوى محمد علي في مأزق والسر بالقرفصاء

سلوى محمد علي، «قعدة القرفصاء»، هكذا أثارت الفنانة سلوى محمد علي، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خال الساعات الأخيرة، بعد ندوتها مع الفنان سيد رجب، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية للقصير، وسط استغراب كبير من الحضور على رد فعلها خلال الندوة.

وفاجأت سلوى محمد علي، الحضور خلال إدارتها لندوة ماستر كلاس سيد رجب، بوضعية جلوس غريبة، دون أن تعير أي اهتمام للحضور، أو تهتم بمظهرها أمام جمهورها، وهو ما أثار استغراب الكثيرين.

سلوى محمد علي تتعرض للانتقاد 

وخلال الندوة، التي أقيمت في المسرح الروماني اليوناني بالإسكندرية، اختارت الفنانة سلوى محمد علي، وضعية الكاتب القرفصاء، أثناء محاورتها لـ سيد رجب، وهي وضعية جلوس غير متوقعة من فنان مشهورة تجلس أمام عدد كبير من النجوم والنقاد ومحبي الفن.

وتعرضت سلوى محمد علي لانتقادات لاذعة من البعض، بسبب وضعية الجلوس الغريبة، التي ظهرت بها خلال الندوة، والتي اعتبروها عدم احترام للشخص الذي تحاوره، والجمهور الذي حضر الندوة.

2024427438892048 9498111438 1684 014443

سر قعدة القرفصاء لسلوى محمد علي

بينما رأى البعض أن الفنانة سلوى حرة فيما تفعله، ومن الممكن أن تكون هذه وضعية جلوس ترتاح بها أكثر، لذا اختارت أن تعتمدها دون أن تتصنع أو تتعامل بتكلف مع الحضور.

2024427440332910 8853085869 1684 014448

وتسائل أحد المتابعين، عن سر وضعية الجلوس التي اختارتها سلوى، قائلًا: «إية القاعدة دي»، وعلقت سيدة أخرى: «الست قاعدة مربعة في ماستر كلاس بتديه مع سيد رجب بقت تريند». 

وتصدرت الفنانة سلوى محمد علي، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت صورها من الندوة، وسط تفاوت كبير في آاراء الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

 

المصدر : وكالات