بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر تشارك كواليس لقاءها مع عمرو أديب

بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر تشارك كواليس لقاءها مع عمرو أديب

أعربت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بحوارها مع الإعلامي عمرو أديب، خلال استضافها في حلقة مساء أمس الإثنين من برنامج «الحكاية»، مع صناع عمل مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، عبر شاشة mbc مصر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مي عمر تشارك كواليس حوارها مع عمرو أديب

شاركت مي عمر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من لقاءها مع عمرو أديب، وعلق: «أمس في برنامج الحكاية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب علي @mbcmasrtv».

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، من الأعمال ذات الـ 15 حلقة فقط، وعرض المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، ويدور في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة والتي تجسد دورها مي عمر، على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

اقرأ أيضاًمي عمر تكشف عن أصعب مشاهدها فى مسلسل نعمة الأفوكاتو (فيديو)

بعد تصدر «نعمة الأفوكاتو» منصة «شاهد».. مي عمر: شكرا من قلبي للجمهور

الليلة.. أبطال وصناع مسلسل «نعمة الأفوكاتو» في ضيافة عمرو أديب



المصدر: وكالات