بعد نجاح «العتاولة».. باسم سمرة ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» فيديو

بعد نجاح «العتاولة».. باسم سمرة ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» فيديو

يحل الفنان باسم سمرة ضيفا على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز من خلال شاشة MBC مصر الحلقة المقبلة، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه بشخصية عيسي الوزان خلال رمضان 2024.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشاشة MBC مصر عن استضافة برنامج كلام الناس لـلنجم باسم سمرة عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «في أولى حلقات الموسم الجديد من كلام الناس، عيسى الوزان الشهير بباسم سمرة في ضيافة ياسمين عز، الخميس 6 مساء على MBCMASR».

مسلسل العتاولة باسم سمرة

والجدير بالذكر، أن باسم سمرة تألق خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024 في مسلسل العتاولة، بتقديمه لشخصية عيسي الوزان ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة دارات أحداثه في مدينة الإسكندرية، وجسّد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار، و هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

شارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 29.. باسم سمرة يدعو طارق لطفي للنهاية على mbc مصر

مسلسل العتاولة الحلقة 24.. مي كساب تطلب من باسم سمرة مساعدتها لـ الإنتقام من أحمد السقا

مسلسل العتاولة الحلقة 16.. زينة في مأزق بعد معرفة باسم سمرة سرها



المصدر: وكالات