بعد نجاح «إجازة مفتوحة»، شريف منير يجدد التعاون مع المنتجة مها سليم

بعد نجاح «إجازة مفتوحة»، شريف منير يجدد التعاون مع المنتجة مها سليم

كشف الفنان شريف منير، عن استعداده لعمل فني جديد، بالتعاون مع المنتجة مها سليم، التي شارك معها من قبل في مسلسل «إجازة مفتوحة»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على الشاشة.

وأكد «منير» في تصريح لـ«الجمهور»، أن دوره في هذا العمل الفني سيكون مفاجأة للجميع، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا العمل قريبًا.

وأعرب شريف منير، عن سعادته بالتعاون مع المنتجة مها سليم، مجددًا، بعد الصدى الكبير الذي حققه تعاونهما الأول بمسلسل «إجازة مفتوحة»، موضحًا أنه يفضل تقديم الأعمال الاجتماعية التي تعبر عن البيوت المصرية.

آخر أعمال شريف منير 

من ناحية أخرى، شارك الفنان شريف منير في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل «بقينا اتنين»، بالتعاون مع الفنانة رانيا يوسف.

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهما.

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات