بعد طول انتظار، عرض فيلم “السرب” في السينما

بعد طول انتظار، عرض فيلم “السرب” في السينما

كشف المخرج أحمد نادر جلال، عن موعد عرض فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، في دور العرض السينمائي، وسط حالة من ترقب الجمهور بعد تأجيله العرض أكثر من مرة.

قال أحمد نادر جلال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «التاسعة»، أن الفيلم سيتم عرضه بدور السينما في الفترة من 25 من أبريل والأول من مايو المقبل.

أضاف، أن الجمهور يحب مشاهدة الأفلام الحربية تجارية خاصة أنها مبنية على أحداث حقيقية، وأن الفيلم مليء بالعواطف والمشاعر، ولن تستطع السيطرة على دموعك خلال مشاهدته، ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور واستحسانهم.

ويجسد النجم أحمد السقا، خلال أحداث الفيلم، دور ضابط في المخابرات ينجح في الدخول بين صفوف التنظيم الإرهابي، بينما يجسد الفنان «دياب» شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

 أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقة، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا 15 فبراير 2021 وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وطرحت الشركة المتحدة الإعلان الرسمي للعمل بعد سلسلة من التأجيلات التي شهدها، وشاركت المتحدة جماهيرها البرومو الدعائي الأخير للفيلم، حيث تعتبر فكرة العمل قائمة على شرح تفاصيل عملية قامت بها القوات الجوية المصرية، ضد العناصر الإرهابية من جماعة داعش.

أبطال فيلم السرب

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات