بعد طول انتظار، طرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «السرب»

بعد طول انتظار، طرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «السرب»

ينتظر العديد من عشاق أفلام الأكشن، فيلم“السرب” الذي واجه العديد من الظروف الصعبة، ما أدى إلى تأجيل عرضه أكثر من مرة، حيث يتشوق عدد كبير من محبى عالم السينما، للفيلم لما يحمله من رسالة مهمة.

مشهد من فيلم السرب

بعد طول انتظار.. طرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «السرب»

وطرحت الشركة المتحدة الإعلان الرسمى للعمل بعد سلسلة من التأجيلات التي شهدها، وشاركت الشركة المتحدة جماهيرها البرومو الدعائي الأخير للفيلم، حيث تعتبر فكرة العمل قائمة على شرح تفاصيل عملية قامت بها القوات الجوية المصرية، ضد العناصر الإرهابية من جماعة داعش.

قصة فيلم السرب 

فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

2024415ال2 5756 114642
مشهد من فيلم السرب

أبطال فيلم السرب 

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم ، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، و نيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين.

2024415الر22 5756 114652
مشهد من فيلم السرب

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات