بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

فيلم السرب.. تصدر فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرح البرومو الخاص بالفيلم، فينتظر جميع محبي النجم أحمد السقا طرحه بدور العرض السينمائية، وذلك بعد ما يزيد عن خمس سنوات وتحديداً في 2019 بعد الإعلان عن بدء تصويره.

فيلم السرب

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أبرز المعلومات عن فيلم السرب وموعد عرضه، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا

كشفت شركة «سينرجي» عن برومو فيلم السرب، وموعد طرح العمل في السينمات، إذ كتبت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه إنستجرام: العرض قريباً في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، ومن المقرر أن يعرض فيلم “السرب” ضمن أفلام موسم الصيف المقبل.

فيلم السرب

تفاصيل فيلم السرب

استغرق تصوير فيلم السرب ما يقترب من عامين، بين تحضيرات وتصويره في أماكن حيوية من ساحة المعركة التي خاضها الجيش المصري ضد الجماعات الإرهابية، ولكن واجه العمل تأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا، مع ارتباط أبطاله بالعديد من الأعمال الدرامية، واستأنف أبطاله التصوير مجددا في وقت سابق، وأصبح العمل جاهزا للعرض.

قصة فيلم السرب

يجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث فيلم السرب، شخصية علي المصري، والذي يتعاون مع الجماعات المسلحة من أجل تنفيذ مهام خارج الأراضي المصرية، خاصة في دولة ليبيا، حيث يلتقي بأحد رجال الجيش المصري -شريف منير-، ويبدأ الجيش في حروبه ضد الخلايا الإرهابية، وتتوالى الأحداث حتى يحدث العديد من مشاهد الحروب وبطولات الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، والعمل مأخوذ من قصة حقيقية من بطولات رجال الأمن.

elaosboa96578 1
أحمد السقا فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

يشارك في بطولة فيلم السرب كل من أحمد السقا، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًقبل العرض في دور السينما.. آسر ياسين يروج لـ فيلم «السرب»

أفلام عيد الأضحى 2024.. قصة وأحداث فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

«دم المصريين خط أحمر».. برومو فيلم «السرب» لأحمد السقا (فيديو)

المصدر: وكالات