بعد تصدره التريند، نجوم مسلسل «العتاولة» بوجه جديد في رمضان 2025

بعد تصدره التريند، نجوم مسلسل «العتاولة» بوجه جديد في رمضان 2025

أعلن أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل «العتاولة»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024، عن مفاجأة مدوية بشأن طرح جزء ثانٍ من العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني.

وأكد «خالد موسى» خلال لقائه ببرنامج «أسرار النجوم»، الذي يذاع عبر راديو نجوم إف إم، أنه يستعد لتقديم جزء ثانٍ من مسلسل «العتاولة»، مشيرًا إلى أنه في العموم لا يفضل تقديم الأجزاء الثانية في أعماله الفنية، ولكن هذا العمل يختلف عن غيره، لأن كواليس كانت مليئة بالطاقة الإيجابية بين الممثلين.

وأوضح أحمد خالد موسى، أنه متحمس كثيرًا للجزء الثاني، ووعد الجمهور بالعديد من المفاجآت، مؤكدًا أنه لديه الكثير لكي يقدمه خلال أحداث الجزء الثاني. 

أبطال مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة نهى عابدين، والفنانة حنان يوسف، وتأليف هشام هلال والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات