بعد تألقه في رمضان، صلاح عبد الله يبدأ تصوير فيلم جديد في القصير

بعد تألقه في رمضان، صلاح عبد الله يبدأ تصوير فيلم جديد في القصير

يخوض الفنان صلاح عبد الله، تجربة سينمائية جديدة، بعد تألقه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، موضحا أن بدأ تصوير أول مشاهده في الفيلم.

وأكد صلاح، أنه موجود حاليا في القصير لتصوير مشاهده بالفيلم، ونشر مقطع فيديو من كواليس التصوير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «صباح ومساء الفل من القصير، مشوار كبير بس يستحق شايفين جمال مصر، دعواتكم بالتوفيق أثناء تصوير الفيلم الجديد ان شاءالله».

آخر أعمال صلاح عبد الله

على صعيد آخر، تألق الفنان صلاح عبد الله في السباق الرمضاني الماضي 2024، بـ 4 شخصيات مختلفة، قدمها خلال أحداث مسلسلات: «العتاولة»، «عتبات البهجة»، «بـ 100 راجل»، «خالد نور وولده نور خالد».

مسلسل عتبات البهجة من 15 حلقة، وتدور أحداث مسلسل «عتبات البهجة» في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، ويصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

المصدر : وكالات